لا يوجد اسئلة مضافة لاضافة اسئلة اضغط رابط القائمة

دوراة العمادة2

المزيد

دوراة العمادة2
Untitled.jpg
 
 
 
التطوير الإستراتيجي والتنموي هو أفضل طريقة لتنمية مهارات الأفراد وقدراتهم ، وهو نقطة التحول والتغيير التي من خلالها تتوسع مدارك الإنسان وتزيد خبراته، ويصبح قادراً على زيادة الأداء بطرق حديثة ومواكبة لزمانه وعصره، والمنظمات المتعلمة تحرص دائماً على أن يكون التطوير الإستراتيجي والتنموي هو ديدنَها وطريقتها إلى التقدم وتحسين الإنتاجية وزيادة فاعلية العمل.
وجامعة القصيم ممثلةً في قياداتها من الحريصين جداً على أن يكون تطوير كوادرها البشرية من أولى أولوياتها لتفيدَ أبناء المجتمع وتزيد من التنمية البشرية على مستوى المملكة والعالم. وإن عمادة التطوير الأكاديمي تبذل الجهود الحثيثة بتوجيه من قيادات الجامعة لتنمية البيئة التعليمية في الجامعة، وبناء أعضاء هيئة تدريس ذوي كفاءة وجودة عالية؛ حتى يتم تحقيق استراتيجيات الجامعة وأهدافها المنبثقة من سياسات وزارة التعليم العالي الحريصة على تطوير التعليم العالي بكامل منظوماته في المملكة.
وبناءً على ذلك سعت جامعة القصيم إلى إنشاء عمادة التطوير الأكاديمي التابعة
لوكالة الجامعة للتطوير والتخطيط والجودة، والتي تأتي ضمن منظومة العمل التطويري في الجامعة، و ذلك من خلال وحدات العمادة الثلاث التي تعمل
 كمنظومة واحدة يكمل بعضها بعضاً لتفعيل نشاطات الجامعة في تنمية المهارات ، والتعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد ، والدراسات المستقبلية.
إننا في عمادة التطوير الأكاديمي نسعى لأن نكون القناة الموصلة لساحل التطوير البشري والمادي في جامعتنا العزيزة.
 
عميد عمادة التطوير الأكاديمي والمعد لمواقعها الإلكترونية
د. فيصل بن عمر المحروقي الإدريسي