لا يوجد اسئلة مضافة لاضافة اسئلة اضغط رابط القائمة

دوراة العمادة2

المزيد

دوراة العمادة2
Skip Navigation Linksعمادة التطوير الجامعي > الأخبار > الان يمكنك الاستعانة بالمقررات الالكترونية المفعلة من قبل المركز القومي للتعليم الالكتروني

الان يمكنك الاستعانة بالمقررات الالكترونية المفعلة من قبل المركز القومي للتعليم الالكتروني

فى إطار مشروع تطوير نظم تكنولوجيا المعلومات ICTP، قام المشروع بإنتاج العديد من المقررات الإلكترونية فى مجالات علمية عده يمكن الإستفادة منها فى العملية التعليمية بكليات الجامعة في معظم التخصصات، وذلك من خلال المركز القومى للتعليم الإلكترونى.
 
تجدون على الموقع قائمة بالمقررات الإلكترونية التى يمكنكم الاستعانة بها واستخدامها. فمن يرغب من السادة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الاستعانة بأحدى هذه المقررات في العملية التعليمية أن يقوم بالاتصال بمركز انتاج المقررات الإلكترونية بجامعة بورسعيد من خلال (اتصل بنا)، حتى يمكن تفعيل هذه المقررات لاستخدام هذه المقررات بكليات الجامعة المختلفة إلى جانب التعرف على أسماء المقررات التي تم انتاجها حيث أنه لا يمكن انتاج مقرر تم انتاجه من قبل بجامعة أخرى. alt
ويمكنك من الاختصارات التالية البحث في قائمة المقررات الإلكترونية المتاحة على المستوي القومي طبقاً للكليات الموجودة بالجامعات المصرية من خلال موقع المركز القومي للتعليم الإلكتروني:
  • الدليل الإلكترونى لتسهيل عملية البحث عن كافة المعلومات المتعلقة بالمقررات الآلكترونية التي تنتج بمراكز إنتاج المقررات الإلكترونية:
    إضغط هنا
​​​